ننتظر دعمكم للمجلة بابداعاتكم وتطلعاتم في جميع المجالات وفصح مجيد وكل عام وأنتم بألف خير  *  وأخيرا" كلمة الختام ومسكه بقلم الأديبة والقاصة لما عبدالله كربجها التي تحدثت بمادة عنوانها : الدين هو الله  *  وبعدها تطل لوحة العدد ومسابقته لتأتي الهمسة الروحية التي تتحدث عن دم المسيح بقلم الخورية أنطوانيت رزق  *  وبعدها طل حوار العدد مع الفنان التشكيلي مصباح الدروبي الذي حاورته المبدعة والقاصة لما كربجها  *  ثم تلت الابداعات المتنوعة من شعر وقصة وخاطرة للمبدعين , وبعدها جاءت المقالات الغنية بكل المجالات الاجنماعية والأدبية  *  بمناسبة حلول الفصح المجيد صدر العدد الفصلي لموقع مجلة كفربو الثقافية / ربيع 2017/ تصدرت فيه الافتتاحية / الفصح وواجبنا الانساني / بقلم رئيس التحرير  * 

هكذا أرى كفربو مشرقة

 

أرى بلدتي مشرقة جميلة ,كل ما فيها متألق..بناؤها.. شوارعها,ناسها طيبون, وشبابها طامحون.. أبناؤها الذين هاجروا منها تصلنا أخبار نجاحاتهم في أعمالهم ودراساتهم في كل بلدان العالم .
ويكفي أنك إذا خرجت من كفربو حتى ولو إلى أجمل المصايف ما تكاد تدخل إلى أطراف البلدة حتى تشعر بالراحة والسعادة.
وبالمقارنة مع الماضي أصبحت أكثر إشراقاً وجمالاً من حيث التنظيم والبناء والامتداد الجميل على أطراف البلدة,والخدمات اليومية التي أصبحت مؤمنة بشكل جيد.
ــــــــــــــــــ

التعليقات: 1

  • يقول شحود اليزجي:

    الأخت جانيت إن بلدنا لها اسم جميل ذو معنى رائع إنها كفر بهم … فتذكري وذكري

    ((كـــــــــــــــــــفربهم ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *