ننتظر دعمكم للمجلة بابداعاتكم وتطلعاتم في جميع المجالات وفصح مجيد وكل عام وأنتم بألف خير  *  وأخيرا" كلمة الختام ومسكه بقلم الأديبة والقاصة لما عبدالله كربجها التي تحدثت بمادة عنوانها : الدين هو الله  *  وبعدها تطل لوحة العدد ومسابقته لتأتي الهمسة الروحية التي تتحدث عن دم المسيح بقلم الخورية أنطوانيت رزق  *  وبعدها طل حوار العدد مع الفنان التشكيلي مصباح الدروبي الذي حاورته المبدعة والقاصة لما كربجها  *  ثم تلت الابداعات المتنوعة من شعر وقصة وخاطرة للمبدعين , وبعدها جاءت المقالات الغنية بكل المجالات الاجنماعية والأدبية  *  بمناسبة حلول الفصح المجيد صدر العدد الفصلي لموقع مجلة كفربو الثقافية / ربيع 2017/ تصدرت فيه الافتتاحية / الفصح وواجبنا الانساني / بقلم رئيس التحرير  * 

شخصية من بلدي / القائد الاداري الكشفي أحمد حسن بهلولً

شخصية من بلدي
{ القائد الاداري الكشفي أحمد حسن بهلولً }
انتسب للفوج الثاني الكشفي عام 1962م شبل بعمر الثالثة عشر عاماً . تعلم النظم الحركة الكشفية .

*- القائد الاداري والكشفي أحمد حسن بهلول والدته خديجة بهلول تولد حماة – حي الجراجمة عام 1951م متزوج ولدية ستة شباب وأنثى .
*- التعليم لغاية الاعدادية في ثانوية أبي الفداء لغاية عام 1959م
*- درس الابتدائي في مدرسة أبي تمام يذكر من المعلمين الأستاذ فؤاد قطمة والأستاذ سليمان البارد بعد ذلك مباشرة التحق في مهنة القصابة عند المعلم خالد الدوش في سوق حي المدينة لمدة ثماني سنوات يعمل عنده . بعد ذلك ذهب لخدمة العلم لمدة عامين ونصف وبعد الانتهاء من الخدمة افتتح محل ملحمة لبيع لحم الغنم لخاصيته في شارع المتنبي تقريباً عام 1982م ومازال لغاية هذا التاريخ يعمل في محله بالإضافة لواجبه الكشفي .
*- السيد أحمد بهلول لديه نشاط رياضي كبير ضمن الفوج الكشفي الثاني كان يلعب الجمباز على الثابت وألعاب رشاقة أخرى وكان يقوم ضمن الفوج الكشفي الثاني برحل إلى أبو قبيس عام 1972م على الدراجات وكان عددهم خمسة عشرة كشافاً .
*- رحلة إلى طرابلس لبنان عام 1974م على الدرجات لمدة يومين على الطريق من ضمنها المبيت ليلة في مدينة الرستن والعريضة وبعض أماكن الاستراحة القليلة الوقت وكانت الرحلة لمدة عشرة أيام.
*- رحلة إلى بحيرة قطينة عام 1969م على الدراجات وإقامة مخيم كشفي لمدة أسبوع عند البحيرة .
*- رحلة على الدراجات إلى بانياس لمدة أسبوع منطقة الباص عام 1972م
*- الكشفي أحمد بهلول كان يلعب طاولة / بيغ بون / تنس الطاولة بدأ هذه الهواية واللعب بها عام 1965م.
*- الكشفي أحمد بهلول نشاطه كان مكثف جداً لديه القدرة على ركوب الدراجة وقطع المراحل الكبيرة وإقامة المخيمات ضمن الفوج الكشفي الثاني بحماة .
*- بلغ القائد الإداري الكشفي الآن وهو الخامسة والستون وما زال للآن يقوم بواجبه الكشفي على أكمل وجه وهو رجل كشفي مرح ومحبوب من كافة الشباب الكشفي .
*- شارك في بطولة حماة للجمباز عام 1968م للكشافة فقط المركز الأول وكرم بكأس .
*-حاصل على وسام المشاركة في بطولة ِحماة للجمباز عام 1969م للكشافة فقط المركز الأول وكرم بكأس .
أكرم ميخائيل إسحاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *