الاثنين 1يناير 2024: هيئة التحرير وادارة موقع المجلة تبارك للجميع بحلول عام جديد متمنين لكم عاما مليئا بالخير والمحبة راجين من الله أن يعم السلام كل سورية ودمتم بخير ..  * 

 قناة صوت الشباب تتواصل مع موقع مجلة كفربو الثقافية

اتصل بهيئة تحرير موقع مجلة كفربو الثقافية  الموسيقار الأستاذ فرح العيلان منسقا” مع صوت الشباب  لأجل التواصل مع موقع المجلة التي تشكل واجهة حقيقة للبلدة في الإطار الثقافي والمعرفي والجمالي ..

 

وكان اللقاء الفني بالاشتراك مع  السيدة غراسيا العوض من الأرجنتين وكانت الجلسة الأهلية المسائية  بين دمشق وكفربو والأرجنتين ,  وقامت الهيئة بدعوة ضيوف الشرف لتزيد باقة هيئة التحرير عطرا” ورقيا” ونغما” ..

بحضور السادة مع حفظ الألقاب: نعيمة محفوض – عوض العساف – جميل عنقة – ميخائيل تامر – قيصر سمعان –   الراحل حنا جروج – هيثم ديب – سلوم سلوم- مفيد ناصر – طوني ناصر ….

وقد كانت الجلسة عبارة عن ندوة ثقافية فكرية  والتي استمرت أكثر من ساعة ونصف , وحملت الآفاق السامية في طرحها وسمو المحبة والتواصل عبر صوت الشباب , حيث كان الموسيقار فرح  في دمشق في مبنى الإذاعة وعبر الأثير من الأرجنتين السيدة غراسيا  والضيوف الأكارم الذين شاركوا هيئة التحرير في التواصل بالكلمة في البلدة

هكذا تكون الذكريات وقعا” جميلا” للأيام والأعوام ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *