الاثنين 1يناير 2024: هيئة التحرير وادارة موقع المجلة تبارك للجميع بحلول عام جديد متمنين لكم عاما مليئا بالخير والمحبة راجين من الله أن يعم السلام كل سورية ودمتم بخير ..  * 

منارات فخر من حياة الراحل محفوض موسى محفوض 1959-2018

يطل تذكر الراحل محفوض موسى محفوض 1959-2018 – طيب الله ثراه – علينا ليعيد إلى الأذهان هذا الحدث الجلل برحيله ويبقى رحيله منقوشاً في فكر ووجدان كل الأحبة


. نرصد مسيرة جهاد النمو والتطور. وهذه فرصة ثمينة كي نغرس في نفوس النشء ونكتب للأجيال عن مسيرته ومعاني الوفاء في حياته ليشعروا بالفخر والعزة، ونعمّق في روح الشباب معاني الحس الوطني والانتماء حتى يستمر عطاء ذلك الفعل الرائع والمسيرة العطرة ..
لقد حمل راية العطاء فكان رجلاً بكل ما للكلمة من معنى ,وحمل بيرق الكرم , وسار في درب الحق والعدل , وكانت الأحبة تنظر له نظرة احترام وتقدير حيث كان متعاوناً من الناس وله الأيادي البيضاء في مواقع عمله ومهماته.
– تعلم الراحل في ابتدائية واعدادية وثانوية بلدته (كفربو –حماه – سورية ) ثم درس في الجامعة الكيمياء التطبيقية وعلى أساسها تعين في معمل اسمنت حماه-كفربو ضمن وحدة المخبر ثم في دائرة المهندسين الفنيين ثم تعين نائب مدير معمل الاسمنت رقم واحد, ثم كلف بمهمة عضو قيادة شعبة العمال لحزب البعث العربي الاشتراكي ,بعدها تكلف بمهمة عضو قيادة فرع حماه لحزب البعث العربي الاشتراكي – رئيس مكتب الفلاحين , بعد ذلك تم تعينه مدير معمل الاسمنت رقم 1, ثم معاون مدير عام لمعامل الاسمنت في حماه . .

رحم الله الراحل الذي كان ذخراً لبلدته ووطنه ,فقد حمل محبة مجتمعه فهو كان متزوجاً من السيدة كوكب محسن زيود وله ولدان (مهند وغيث) وابنة (هنادي).
أسكن الله الراحل فسيح الجنان وليكن ذكره مؤبدا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *