السبت 4 كانون الثاني 2020: موقع مجلة كفربو الثقافية يطلق العدد السنوي 2020م ضمن سلسلةاصداراته وكل عام وأنتم بخير...  * 

العام الجديد والاستمرار الأكيد

 منذ بداية الأزمة في سورية 1-1-2012 أطلقنا العدد الأول ضمن إصدارات موقع مجلة كفربو الثقافية وراح الموقع يعمل على أربعة محاور :

 

 

 

1- العدد الشهري للمجلة ثم لظروف متنوعة أصبح العدد فصلياً ثم سنويا ً وهي محفوظة في الموقع .

2- المنتديات التي تحمل الأبواب التي لها صبغة محلية ضمن نطاق بلدة كفربو العامرة الثقافة والرياضة والصور اليومية والحوارات وغيرها .

3- ثم تم أطلاق صفحة للموقع على وسائل التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بالعربي ( مجلة كفربو الثقافية) ووصل عدد الأصدقاء إلى أكثر من عشرة ألاف صديقاً وصديقة للصفحة

4- المحور الرابع صفحة للموقع على التويتر . بالعربي ( مجلة كفربو الثقافية) – ورغم الظروف المتنوعة راح الموقع يقوم بالتكريم السنوي والفصلي لمن يستحق ويكرم الطلاب المتفوقين أيضاً في الشهادتين الإعدادية والثانوية ويقوم بزيارة أهل الشهداء من خلال قيام أسرة التحرير بذلك .

– وغدا الموقع الأول والوحيد في البلدة الموقع الذي يتعب على انجاز المادة الثقافية ويبحث عن الموهوبين في البلدة في الشعر والنثر kfarbou-magazine.com

– وحتى ينطلق من المحلية إلى العالمية راح يستقطب الكتاب العرب وتأتي رسائلهم للمجلة بعد أن لمسوا الجدية والكيفية في مواد الموقع ومن العتب واللوم على بعض صفحات الفيس بوك تسمى موقعاً وهي صفحة مجانية وليست موقعاً بالعرف الالكتروني .

– وأمام كل الضغوطات الحياتية في وطني على الناس من حيث قلة المواد الخدمية والتقنين الكهربائي والبون الكبير بين دخل المواطن والاستهلاك كل ذلك جعلنا نصمد ونتابع ونصرف من وقتنا ومالنا في سبيل تعليق كفربو في نجمة العلم والثقافة وللتواصل مع المغترب , دمتم ودام الوطن برموزه وبواسله وشعبه الطيب ..

 

كل عام وأنتم بألف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *