السبت 4 كانون الثاني 2020: موقع مجلة كفربو الثقافية يطلق العدد السنوي 2020م ضمن سلسلةاصداراته وكل عام وأنتم بخير...  * 

وَيْحكم ….وَيْحكم

 

545464545

 

دعوني وشأني يا أقربائي وعلى الأقل لا تضعوا العجلة في دولاب عملي وحياتي أيها المأفونون من ذوي القربى والصداقة ماذا جنيتم من عذابي هل شبعتكم طعناً بسيوفكم الجارحة وخناجركم المسمومة ظهري سلختم جلدي وأنا حي ظهري يأن من ضرباتكم يا بني أمي يا أعزائي الحمقى الأشرار شربتم الحقد حتى الثمالة هنيئاً لكم بالشياطين التي تسكن فيكم وتسرع وتمرح في حناياكم وعظامكم .

أغرقوني في بحر فواجعي يا من ادعيتم الصداقة لي أنت بعيدون عنها بعد السماء عن الأرض إنكم وحوش في غابة تبحث عن فريسة فوجتوها في إنسان ضعيف مثلي يا بني أمي زادت علي أحمالكم وأثقالكم وهذا يسركم هزئة وسخرة تباً لكم يا أبناء ابليس وأنتم في صورة إنسان .

دعوني وشأني يا بني جلدتي يا من تلبسون ثياب الحملان وأنتم ذئاب خاطفة دعوني وشأني أيها الضالين يامن إذا تكلم الفقير بحكمة تلومونه وإذا تكلم الغني بحماقة تمدحونه

ماذا أنتم بربكم؟ في عصر كله نفاق ورياق ؟

دقيتم المسامير في نعشي وأنا حي وفرشتم طريقي بالأشواك لكي تلعقون دمي ماذا تقولون للديان إذا وقفتم أمام منبره العادل ؟

إن الحرقة والمرارة والتمزق جاءني من أقربهم لي ومن يدعون الصداقة .

أناس تزرع الورود في طريق الآخرين وأناس ينشرون الشوك والقطع الحادة في طريق الناس ماذا أنتم بالله عليكم أيها اللابسون ثياب الايمان والانسانية وداخلك وحوش أرضية.

لا رحمتوني ولا جعلتم الرحمة تصل إلي إنكم أنتم الكتبة والفريسون والعشاريون للعصر الجديد والعقدة الصعبة أنه لا تكشفكم إ‘لا التجارب فتخلعون عباءة البر وتظهروا تحتها ثياب المكر والخداع قولوا لي ماذا تدخرون لآخرتكم كنوزا من الشر والمال وماذا تفيدكم سيحصد أبناؤكم ما تزرعون لهم هل يسعدكم رؤية آلام الناس ونحيبهموندبهم وويلاتهم ؟ نعم لأن معلمكم هم ابليس ورئيس الشياطين.

أما أنا فسلمت أمري لله تعالى وكلي إيمان وما خاب ظني أبداً أنكم ستجرعون السم الذي جرعتوني إياه وكما قال البابا شنوده قدس الله تراب قبره حين قال: (ربنا موجود اعمل الخير وسيب أمرك لله تعالى فلن ينساك)

يا أصدقائي يا أحبائي يا من تدعون ذلك يا أولاد الأفاعي يا من تمنطقتم بالشيطان ولبستم خوذة الشر وحملتم السيف المسموم وانتعلتم حذاء الاثم والأنانية

ويحكم ويحكم يا بني أمي ليس بينكم للحق مكانولا للحكمة طريق تسلخون جلود الناس باسم الايمان والأخلاق وأنتم منها براء والله سيكال لكم كل شيء كلتوه لي هذا يوحى لي من أعماقي فالعاب ينتظركم عاجلا أو آجلا.

طوبى لكم بما تحملونه من شر أيها القبور العفنة المبيضة يا وحوش الغابة المفترسة كم وكم من قصص عن انسانية حيوانات الغابة وكم وكم من قصص عن خيانة وغدر وخداع الانسان لأقربائه وأصدقائه وآخيراً ويحكم ويحكم إن الله موجود

ـــــــــــــــــــــــ

التعليقات: 1

  • يقول متابع:

    من منا لم يطعن من القريب قبل الغريب و لكن لنقل دائما :هنيئا للطالح “دروب الشيطان”, و هنيئا للصالح نور الايمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *