ننتظر دعمكم للمجلة بابداعاتكم وتطلعاتم في جميع المجالات وفصح مجيد وكل عام وأنتم بألف خير  *  وأخيرا" كلمة الختام ومسكه بقلم الأديبة والقاصة لما عبدالله كربجها التي تحدثت بمادة عنوانها : الدين هو الله  *  وبعدها تطل لوحة العدد ومسابقته لتأتي الهمسة الروحية التي تتحدث عن دم المسيح بقلم الخورية أنطوانيت رزق  *  وبعدها طل حوار العدد مع الفنان التشكيلي مصباح الدروبي الذي حاورته المبدعة والقاصة لما كربجها  *  ثم تلت الابداعات المتنوعة من شعر وقصة وخاطرة للمبدعين , وبعدها جاءت المقالات الغنية بكل المجالات الاجنماعية والأدبية  *  بمناسبة حلول الفصح المجيد صدر العدد الفصلي لموقع مجلة كفربو الثقافية / ربيع 2017/ تصدرت فيه الافتتاحية / الفصح وواجبنا الانساني / بقلم رئيس التحرير  * 

همسات وجدانية

64230_233301506807348_783887876_n

1- كتبت لصديقتي الغالية يوماً…. أعشق ذلك الصمت الذي انتي خلقتي له , تعبرين عن كل شيء بصمتك الذي يقتلني بلغة عينيكي أدوب هدوئك كأس خمر , لساني يرتبط ينعقد يستحيل تحريكه وقلبي ينبض بلهفة لضمك ليأخذ شحنة من حنانك ورائحتك المنعشة تلفني تغمرني تسيطر تنتصر علي , لو كان لهذا الشعور كلمة توصف أعلنت عنهاااا وصرخت كمجنونة في شوارع باريس لكن اللسان معقود , لاتحرميني من هذا كله فقد أموت …. أحبك كل يوم أكثر وأحبك وسأظل أحبك بصمت أقوى من صمتك المحب المحفور على جدارن قلبي …..

2- — حرب وماذا بعد.. — توقف القلب , خفقاته صمتت بات لايخفق إلا عند سماع صوت الضربة القاتلة صوت خفقات قلب المدفعية عندماا تخفق النبضات المؤلمة وتهز الأرض ,هجوم ملح على النفس والروح وغيوم المطر جفت من مياه الإنقاذ ونيران الأرض زاد لهيبهااا , دموع تنهمر خوفاً, أطفال تصرخ, نساء ورجال يطلبون الإستغاثة …..

3- ** إلى القلوب المتألمة التي أحست الألم وارتوت بالدموع , إلى الأرواح الهائمة التي تحس وتشتاق وتبكي …. إلى كل فتى أحب وتألم وتعذب .. إلى فتاة غمر الهوى قلبهااا وبسط الشوق على روحهااا وشاحة الأحضر الريان..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *