الأحد 20 كانون الثاني 2019 : صدر العدد السنوي 2019 ضمن سلسلة اصدارات موقع مجلة كفربو الثقافية , فأهلا وسهلا بكم في موقعكم لتصفح المواد الثقافية المميزة ..  * 

هنيئاً لمن عاش الحبّ وفهِم الحياة

هو الحبُّ..هبة ُ الخالِق توضعُ في القلوب.

                                           

 

هو تلك الذرّات التي تخترق قلوبنا لِتجْعل لنا شغفاً للعيش… شيء مايتدخل في كل تفاصيل الحياة لِيجْعلك تحبُّ أن تتشاركها مع شخصٍ يحبُّ عفوِيّتك وتحب عفويّتهُ..
الحُبُّ أن تمْتنّ السنابل لمن بذرها واِعتنى بها ..
أن يأتيك أحدهم ليخبرك أنّك السبب في تغيير حياته للأفضل .
أن يتلهّف لوصولِك إليه كل من يراك من بعيد
أن يُنصِفك أبناؤك إنْ لم يفعل الزّمن .أن تكبُر في السن وتصغر همومك لأن هناك من يحملها معك ويقف إلى جانبك يداً بيد وكتفاً لكتف .
أن تتناول أوّل فنجانِ قهوة مع من تُحبّ وتسيطر فيروز على طقس القهوة .ويكون فُنجانك الثاني مع من يبعدا عنك مئتا خطوة ..والِديْك.
الحبّ أن تستيقظ في منتصف الليل لتُلقِ نظرة الى هاتفِك الجوال لعلّ أحد أبنائِك في قارة أخرى قد أرسل اليك بكلمة( وغافلك النوم )وهو ينتظر منك ردّاً. أنْ تبتسم عندما تقْتاتُ وجهِك عيْناْ طِفلٍ خائفٍ فيشعرُ بالأمان.
الحب أن يأتي في ذهنك وجهُ أم ثكلى وزوجة مازالت طفلة على مصارعة الحياة، حين يمرُّ أمامك موكبٌ لِشهيد يلفُّه علمُ الوطن.. فتقولُ يولد الوطن بِمثلك يابطل.. نحن نحبُّ الوطن لكنك عرفْت أيّها الشهيد كيف تموتُ وتُولد معه عند كُلِّ فجر
فالحب أن تبحث عن نجمة مضيئة في سماء دُنياك رغم كلِّ مايحدث من ألم في هذا الكون ..ولاتنسى أن
معاني الحبِّ كثيرة لكنها تضيءُ أكثر في القلوبِ الحاضرة لِتلقّيها.
فهنيئاً لمن عاش الحبّ وفهِم الحياة بشكلٍ أجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *