السبت 4 كانون الثاني 2020: موقع مجلة كفربو الثقافية يطلق العدد السنوي 2020م ضمن سلسلةاصداراته وكل عام وأنتم بخير...  * 

سنتان تتوهج الثقافة من كفربو

 

2013-01-24 13.48 [320x200]

انطلق موقع و مجلة كفربو الثقافية في ظروف غير طبيعية تمر بها سورية الحبيبة ,وشمخ  بأهدافه السامية(نور- تواصل- ذاكرة) لبلدة كفربو الغالية , واستطعنا استقطاب كل صاحب قلم مبدع في بلدتنا ,والتواصل مع أدباء من سورية ومن الدول العربية , وأصبح نصف العدد الشهري  يحرر من البريد الالكتروني بعد زرعنا الثقة والجدية عند الأدباء و  المتصفحين .

ا نود ذكر الأسماء التي نهضت بالموقع عبر كتاباتهم حتى لا ننسى أحداً  ,فالأسماء مرتبطة بإنتاجهم وتعليقاتهم ,فهم في نظرنا سماء الكرم والغيرية والمحبة ,وهم شوكة في عيون أهل الشر, أدباء وكتاب الموقع تبرعوا بمحبة وإخلاص لرفع راية المجلة الثقافية عالياً ,وقدموا ما عندهم ولهم الأوسمة من التقدير والإكبار.

موقع مجلة كفربو الثقافية عندما يحتفل بمرور سنتين على انطلاقه وإصداره العدد الرابع والعشرين الشهري ,هذا يعني أنه ينظر للمستقبل بعين الاستمرارية , ويدعو كل صاحب كلمة إبداعية تحمل النور والذاكرة والتواصل لنبني صرحاً ثقافياً ,  من مكان يحتاج إلى الثقافة بكل أبعادها الاجتماعية والتربوية والإصلاحية .

موقع مجلة كفربو الثقافية يركِّز على أهمية الكلمة ودورها في البناء الداخلي للإنسان ,ونشكر كل من يمدُّ الموقع بكلمة, ونحن نؤمن أنه (في البدء كانت الكلمة……) , وهنا أقول بمحبة لكل من يتابع أعداد المجلة ومواد الموقع الثقافية : كل عام وأنتم بخير وسورية الغالية يعود لها كل الخير والرقي والمحبة .

saloumsaloum1@hotmail.com

التعليقات: 3

  • إلى مَجَلَّةِ كفربو الثقافيةِ الرائعة أقولُ :

    مَجَلَّة كفربو أحلى مَجَلِّة منشورة دوم بأبهى حُلِّة فيها الثقافة و الإبداع عملِة نادرة لمحافظتنا

    أمثالها صاروا كتير قِلِّة حافظت ع التُراث المحلّي بوجه جميل و حضاري متجلّي بالحُبّ لبلدتنا

  • الله يوفقكم و يعطيكم الصحة و العافية و إلى المزيد من النجاح و التقدم. أشكر الأُستاذ الأديب و الشاعر الغالي سلوم سلوم و الصديق الغالي الأُستاذ المُبدع طوني ناصر و جميع القائمين على هذه المجلة الرائعة و كُلّ من يشارك بأيِّ إبداع أو بأيَّة فائدة ثقافية و حضارية….

  • يقول رئيس التحرير:

    نشكر الدكتور شحود زيدان على هذه اللفتة الأدبية واللمسة اللطيفة وعلى ماتنشره في موقع المجلة من كلمات وجدانية تصدح بالزجل الشعبي وتدخل القلوب دون إستئذان , ونحن على يقين أن المجلة لاتشمخ إلا بالمبادرات الإبداعية من كل القلوب الكبيرة والفكر النير ولكم كل الحب والمودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *