الأحد 20 كانون الثاني 2019 : صدر العدد السنوي 2019 ضمن سلسلة اصدارات موقع مجلة كفربو الثقافية , فأهلا وسهلا بكم في موقعكم لتصفح المواد الثقافية المميزة ..  * 

الهجرة والجوازات .و العمل الدؤوب

 

28098.png

 

– شاءت المصادفة والحاجة أن يكون لي معاملة في الهجرة والجوازات , وعندما دخلت هذا المكان وجدته كخلية نحل من حيث التعاون بين المدير والعناصر , ترى الجميع يستقبلك ببشاشة ورحابة صدر دون كلل أو ملل رافعين راية الاحترام والتقدير للمراجعين ,رادين على أسئلة المواطنين ,وهذا كما علمت صدى لتعليمات سيادة العميد أحمد نور السمير المكرَّم.
– للوقت عند الجميع قيمة كبيرة ,ووقت المواطنين مقدَّس لذلك تراهم يتابعون شؤون الناس ,وسيادته يتابع سدنة العمل, وهذه الحالة من التواصل مع المجتمع تجعلنا نحترم ونقدِّر الخطوات التي يقومون بها لأنها تشمخ بالوطن تلك الخطوات التي تشير إلى التواضع والإخلاص والأخلاق النبيلة.
من هنا تراني أقدم لهم مني وسام المحبة والتقدير لتعاملهم بشفافية مع حاجة المواطن المراجع وهذا يدل على شعورهم به وعلى أصالتهم.وتراني أهنيء الوطن والقيادة على اختيارهم لهذا المكان ولهذا الضابط .
– لقد دفعني ضميري وقلمي لأخط عن فضيلة وأصالة ومحبة ظهرت منهم وعرفتها من خبرتي الاجتماعية في هؤلاء … كم هي رائعة العفوية والإنسانية عندما تكمن في نفوسهم وتظهر في سلوكهم ,ونتمنى أن تعمم هذه الحالة على دوائرنا الرسمية الكريمة.
– أخيراً لسيادة العميد ولعناصره العاملين في الهجرة والجوازات كل التحية والمحبة والتقدير………

 

التعليقات: 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *